٠٣‏/٠٩‏/٢٠٠٧

الرسالة الثالته

لا أعرف من أين أتيت بهذا الحمق كي أهوى وهما وسرابا بهذا العمق؟

كذبت حين قلت بأن موتي أمام عينيك يكفيني . فأنا لا أرضى باقل من موتي بين يديك .. بين أحضان عينيك التي في يوم أغوتني بسحرها وأوقعتني في شركها

نعم كذبت فلم يعد هذا يرضيني .. لم يعد يكفيني . من منا قد يحتمل هذا الوضع . من يستطيع تقبل هذا الأمر؟!!

صار حبك يشقيني . صار محور لشجوني حقا إنه يثير جنوني

لقاءات عديدة ومتكررة متشابهة وأنت تجهلها وأنا أعلمها ولا أستطيع أن أنكرها ولكني سئمتها .. سئمت ضعفي حينها .. سئمت دمع متحجر يسكن عيناي حين رؤياك

لو ثار مرة وأعترض .. لو سالت دموعي تحترق ورأيت عيوني تختنق لأثارت دوما شفقتك .. لا .. لا أريد شفقتك بل إنني أتوسل إلى رحمتك

بعد كل لقاء نحيب وبكاء وإستغاثة برب السماء ليرحمني من هذا العناء أو ليستجيب لي الدعاء ويلبي النداء ولكن هباءا هذا الرجاء

إن كنت حبيبي ساعدني كي أرحل عنك

أو كنت حبيبي ساعدني كي أشفى منك

علمني كيف أقص جذور هواك من الأعماق

علمني كيف تموت الدمعة في الأحداق

هناك ٣ تعليقات:

O S A M A يقول...

لو كان حبيبك
ماتركك بكل هذه الدموع
بلارحمه
لو كان حبيبك
كان هو الدواء
ولكنه الداء
ولانه ليس حبيبك
فلابوجد لديه ما يشفيكى
وان كان
سامحينى
انها لاترضيكى
قد تكون شفقه
او احسان
وهذا لايرضيكى
صغيرتى
اتركيه
واتركى
وراءه
الف دمعه
ستجف الدموع
سيتشربها التراب
هناك
اتركيه
واغلقى وراءه الف
باب
اتركيه
والقي معه
كل ذكرى
حلو
كانت
او مره
ضمدى جروحك
وامضي
وسميضي معه كل
جرح
اودمعه
وتذكرى حينها
انه لم يكن حبيبك
...................................

انا اسف على التاخير في الرد
بس بجد الخاطره جميله اوى وفيها كميه مشاعر جميله


استمرى

تحياتى

sahr يقول...

O S A M A
شكرا لحضورك الجميل و لتعليق الاجمل
عجبني بجد رأيك
نورت المدونه ومنتظرة تكرار الزيارة

Unknown يقول...

سهر احساس جميل

كلماتك حلوه

واصلى وننتظز المزيد من هلجواهر