٢٨‏/٠٨‏/٢٠٠٧

الرسالة الثانية

هل سأبقى أصف كل لقاء من لقاءتنا المجهولة التي لا تعلم أنت شئ بها

لقاءات معدودة بيني وبينك أنت تجهلها ولا تعلمها وأنا أتقنها وأمارسها .. رغم توجعي ولكني لا أملك غيرها

في البداية كنت أنت منبع سعادتي .. كنت فرحي ومأمني

لم أسئم أبدا أو أضجر من عشقي إليك قد كان حبي يكفيني ويكفيني حين دق القلب لم يكن إلا إليك . حين سمح لبشر بإجتياحه لم يكن إلا أنت . حين تهاوت قلوعه وحصونه لم تكن سوى لتسجد تحت قدميك . حين سالت دموعي لم تكن سوى خاضعة في محراب عينيك . حين سمحت لنفسي أن تشاطرني إياها . حين سمحت لها بأن تتعمق في أغوار عينيك وأسرارها لتخبرني من اين لها بهذا السحر المفتون .. الذي يردني قتيلة على عتبات قلبك .أريد النجاة أو الموت أمام عينيك . حين شردت روحي عني تبحث عنك تتبع شذاك وتسكر من رحيق عيناك وتتركني وحدي في انين الأحتضار دون أدنى أعتذار

قد كان هذا يكفيني ولم أكن أبالي بما سوف يأتي في الغد .. قد كان هذا يبقيني أحيا للغد

ألم أقل لك ... قد كنت منبع سعادتي قد كنت فرحي ومأمني

سؤال هل سأبقى هكذا بلهاء في فرحي وأنا أموت تحت قدميك ؟؟

هناك ٨ تعليقات:

Unknown يقول...

سهر .. كلماتك رائعة ولكن لماذا نسمى انفسنا وقد ضحينا واخلصنا وعشقنا بأننا بلاهاء ... فبمجرد ان نحب شخصا نهبه كل المساحات من الثقة البيضاء ونمنحه كل الاراضى الخضراء التى بداخلنا ونضع باقات الورد الحمراء عند باب قلبه ونسهر لمعرفة ومتابعة اخباره فوق جبين القمر ثم نجد انفسنا بلاهاء فى الحب ربما اتفق معاكِ الان


شكرا لك

الساحر الجميل

Hadota ... حدوتة يقول...

السلام عليكم
حبيبتى كلماتك روعة
بتدل على قمة حبك للشخص دا
وان حتى الاحلام اللى بتعيشيها معاه بتسعدك وبتدى الحياة للغد

بس مع الوقت كل م اتفكرى فى بكرة هتبقى عاوزاه جنبك وحاسس بيكى وبيشاركك


اجابة سؤالك

لا مش هتفضلى بلهاء
يا اما هتعقلى وتحبيه اكتر لما يشاركك بكرة
يا اما هتعقلى وتبعدى طول ما هوا بعيد

معرفش حسة انى بتكلم بره الموضوع
بس يمكن عشان حطة تجربتى قدام عينى اكتر
:)

تحياتى

sahr يقول...

الساحر الجميل
اقولك ليه نسمى انفسنا وقد ضحينا واخلصنا وعشقنا بأننا بلاهاء علشان بنسمح لنفسنا اننا نموت تحت قدميه

sahr يقول...

حدوته
متعرفيش اد ايه رد اسعدني
واقولك انتي عندك الحق في كلامك واجابة السؤال صح وعلى فكرة انتي مش بتتكلمي برا الموضوع دا انتي صميم الموضوع

lonely يقول...

واضح ان حالنا واحد
بس الحكايه مستحيل تكون واحده
لان حكايتى تضصلح قصه من قصص الف ليله وليله
بس قصه حزينه بلا نهايه

sahr يقول...

أنا معاك ان الحال ممكن يكون واحد والحكايه مش ممكن تكون واحده
بس انا عندي النهاية اتكتبت
ياليت تتابع معايا بقية الرسائل وتقولي رأيك تنفع قصه من قصص الف ليلة وليلة ولا لاء
نورت المدونه
ويارب تكرر الزيارة

abo salah يقول...

بعد السلام عليكم

كلماتك جميلة أوي يا سهر و معبرة ، و يبدو أن أحساسك عالي


تحياتي

hazem shalaby يقول...

من قال أنك بلهاء فهكذا كلام جميل لا يخرج أبداً الا من سندريلا الحكايات أو شهرزاد الليالى أو جنية بحر عاشقة وإن كان هو لا يعلم فهذا شأنه ويكفينا نحن أن نعلم ونسعد بما تكتبين .. تحياتى أيتها الساهرة