٢١‏/٠٨‏/٢٠٠٧

الرسالة الأولى




بعد أن أبت الأيام حبي .. بعد أن رفضت واقع عشقي .. بعد أن فرضت الفراق ولا أمل في لقاء ولا مجال للنقاش . . . لن استسلم للقضاء وإن فشلت يوما في أن يصلك صوتي وعجز النداء لن يصمت قلمي وسيبقى ينزف سطورا فوق أوراقي إلى أن تصلك يوما تخبرك بإخفاقي وتطلب عفو وغفرانك حتى وإن كان ذلك بعد مماتي

الرسالة الأولى

بالطبع لا تدرك إنني رأيتك وأحببتك بقلبي قبل أن أراك بعيني . . لا تدرك إنني تمنيتك بعينيك الخضرواتين وبشعر بني كالحرير وبقلب ناصع كالبياض لا ينبض سوى بالصفاء . لا أعتقد لإنسان مثلك بأن قلبه يحمل أي حقد أو كراهية أو شر لأحد من البشر . لا أعرفك ولم أتعامل معك ولكني على يقين بهذا . . بنقاء القلب والروح . . .

المرة الأولى التي رأيتك فيها لا أدري ما الذي أثار انتباهي ؟ لعلها وسامتك ؟؟ لا ليس هذا السبب . . لا أدري لعله تصرفك وأنت تبتعد وتشيح بنظرك عن فتاة ما ولكنها ليست كأي فتاة إنها الجمال والجاه كله . لماذا تصرفك هذا وغيرك من يتمنى منها نظرة ويحاولون التقرب إليها والتودد لها

سؤال لماذا تصرفت هكذا ؟؟؟ ليحدث لي كل ما حدث بعدها

يتبع . . .

هناك تعليقان (٢):

مواطن زهقان يقول...

احساس رائع
وكلمات رائعة

Unknown يقول...

عزيزتي سهـر :
أشكرك على ما نثرتيه من ورود بردوك فى مدونتى المتواضعة فدعينى أرد لك السلام بطريقتى وآمل ان يكون من بين كلماتى ما يريحك
....
أسـافر داخل المدن وخارجها أرحل بين عوالم مختلفة أعبر الموانىء واحلق بين مطارات الدنيا أسافر واكتشف المجهول اكتشف عوالم خفية واخرى تعيش خارج الزمن وانا .. أين أنا ؟؟؟
لفنى دوائر هذا العصر أحاول الهرب .. اهرب واهرب أسافر بعيدا اتسلق اعلى الجبال واغوص الى اعماق الحيطات واكتشف انني لم اسافر ولم ابرح مكاني لم اغادر نفسي .. نعم انه سفر داخلى .. تحليق فى الفضاء فضاء الروح ونفسي تتوق لإكتشاف عوالم تسكنيها متعلق بماض آسير جميل
محشورة فى ذاكرتى بعبق المطر والطين متلحفة ببراءة الطفولة هشة وغضاضة صبي العشرين .. عوالم تسكنني .. أم أسكنها ؟؟ سؤال لم اجد له اجابة

الســاحر الجميـــل